5.0
1.0المتحر كويس شركة الشحن اواميكس متعبه جدا وممتطلة
5.0مشكورين الطلبيع جات بتغليف كويس وما طولت للأمانه لكن عندي ملاحظه لو توفرو قطع كثيره للموديلات القديمه اكون لكم من الشاكرين 😍
5.0ش
5.0
5.0من بداية الشراء حتى التسليم اهتمام وسرعة استلام الطلب بأمتياز ، شكرا
1.0تأخر في الطلب اكثر من 5ايام شركة التوصيل سيئه للغاية
5.0جداً ممتاز وصراحه الموضف تركي م قصر وتعامله جداً ممتاز يستاهل كل خير الله يسعده🤍🫡