5.0
5.0شكرا لكم
5.0السرعه بالتوصيل جزاكم الله الف خير
5.0ماشاء الله تبارك الله طلبت قطع غيار هوندا سيفيك اسعار طيبه وتوصيل سريع
5.0السعر صراحة افضل من سعر الوكالة بكتير، رغم الخصم اللي تم عرضه من قبل الوكالة، بالاضافه إلى سرعه التحامي من خلال التليفون او الواتس وأخص بالذكر الاخ تركي جزاه الله خير على حسن تعامله
5.0تم الاستلام في وقت قياسي. تم تركيب القطعه وتعمل بشكل ممتاز . شكرا Wesam
5.0ممتاز انصح بالتعامل مع هذا المتجر الإلكتروني مميزين في تعاملهم حتى اتصلوا بي على الجوال وطلبوا رقم الاستمارة المطابقة بالقطع جدا رائيعين
5.0افضل متجر تعاملت معه قطع غيار هوندا خدمة عملاء وسرعة في الرد اشكركم