5.0
5.0انصح بالتعامل مع وسام قطع كما هوا في العرض وممتازه وسرعه في التسليم.
5.0
1.0سيء جداً، ركبته ما قعد معي الكمبريسور يوم واحد وخرب معي الكويل وخرب معاه البكرة والكلتش
5.0
5.0السعر صراحة افضل من سعر الوكالة بكتير، رغم الخصم اللي تم عرضه من قبل الوكالة، بالاضافه إلى سرعه التحامي من خلال التليفون او الواتس وأخص بالذكر الاخ تركي جزاه الله خير على حسن تعامله
5.0
5.0